PDA

مشاهدة جميع الاصدارات : هدية العيد لجميع الأعضاء الكرام _ تسابيح و أذان الفجر للشيخ محمد صلاح الدين كباره



kabh01
22-10-2006, 22:10
أعزائي الأعضاء الكرام

هدية العيد هي تسابيح و أذان الفجر للشيخ محمد صلاح الدين كباره

و هذه مختلفه عن التي رفعت هنا مسبقا من قبل أخينا و حبيبنا الأستاذ نجيب قوتيه. هذه النسخه مختلفه نسبيا من ناحية التصرفات و الأداء. و قد الحقت في نهاية التسجيل أذانين بمقامين مختلفين فأرجو لكم حسن الاستماع و طلب الرحمه عن روح الشيخ و شكرا.

هلال

3amr
23-10-2006, 12:02
أود شكرك شكرا عظيما على هذا الملف النقي جدا، و الذي يحفظ لنا صوت الشيخ و هو أصغر عمرا من الملف الآخر. كثر الله خيرك و أدامك حافظا لذكرى المرحوم.

رغم هذه المقدمة، أجد في نفسي الوقاحة الكافية لطلب هذا الملف بصيغة غير الريل بلاير، و ذلك ليتسنى لي فصل الأذانات أو وضعها على قرص. (إمكانية التصرف بشكل عام). أرجو أن لا أثقل عليك.

عمرو

kabh01
23-10-2006, 16:19
تكرم ذقنك يا عمر. طلابتك أوامر. تجد مرفق أدناه ملف التسابيح و الأذن كلها مفصوله بصيغة دبل يو ام آي:) و قد زدت لك بحبوحه العيد و هو أذان من مقام حجاز نادر و غير متداول و هو بصيغة م ب 3 .

Najib
23-10-2006, 17:01
شكرا يا أحلى هلال
وكل عام وانت بألف خير

kabh01
23-10-2006, 18:38
كل عام و انتم بخير أخي نجيب. أعاده الله عليكم بالخير و اليمن و البركات

3amr
23-10-2006, 21:06
ما يسعني أن أقول ردا على كرمك و كرم أخلاقك أخي هلال،

المثل يقول، التفاحة لا تسقط بعيدا عن الشجرة، و الشيخ رحمه الله معروف بحسن الخلق و الكرم. (و صفاته واضحة للغاية في صوته الذي يبرز طيبة قلبه).

للأمانة، لقد تحول جميع من في المنزل هنا إلى عشاق لصوت الشيخ رحمه الله و تلاوته.

لقد تسنى لي الإستماع إلى جزء من المصحف المرتل الذي رفعته أنت على موقع للقرآن، و صراحة، أفكر في عرضه على أستاذ الدين في مدرستي السابقة كأداة تعليمية، إذ أنني بحياتي كلها ما سمعت مخارج حروف بهذا الوضوح، لا سيما التفخيم و الغنّة، و أما الأحكام، فلا يجاريه فيها برأيي إلا الحصري و الصيفي، و هما عندي أعظم القراء (لا يستهويني عبد الباسط و غيره).

أكرري شكري، و رجائي ألا تحرمنا من كرمك.

kabh01
23-10-2006, 23:11
شكرا أخي عمر فلقد أثلجت صدري في أول أيام عيد الفطر أعاده الله عليكم بالصحه و العافيه و ان شاء الله في الغد سوف أعمم و لأول مره القرآن المرتل كاملا للشيخ رحمه الله على جميع المواقع القرآنيه التي أعرفها. وأنا الآن بصدد تحضيرها لتكون جاهزه للرفع. كان هناك خطأ تقني بسيط في رفع الملفات السابقه فقد كان حجمها كبيرا جدا. نرجو من الله القبول

أبو كرم