PDA

مشاهدة جميع الاصدارات : فيديو كليب أم كلثوم نمره 2



kabh01
22-05-2007, 00:03
فيديو


قصيدة رحلت عنك ساجعات الطيور (القصر المهجور) لأم كلثوم

من فيلم دنانير عام 1940

ألحان الشيخ زكريا وكلمات أحمد رامي



;)

أبو كرم

أبو علاء
22-05-2007, 13:28
شكرا يا أبا كرم.
رغم أنّ الكلام فصيح فإنّ هذا اللّحن في نظري من جنس المونولوج تماما مثل ألحان أخرى أذكر منها أيّها الفلك على وشك الرّحيل ويا نسيم الفجر...

kabh01
22-05-2007, 17:56
عفوا أخي أبو علاء. أما بالنسبه للحن فأنت أدرى به و كما يقول المثل " أعطي خبزك للخباز ولو أكل نصفه
:)